السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لا تدع الشيطان يلهيك عن أداء الصلاة في وقتها .

نرجوا منك زائرنا الكريم الإنضمام إلى أسرة منتدى

الوطني لموظفي المصالح الإقتصادية بالتسجيل

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لا تدع الشيطان يلهيك عن أداء الصلاة في وقتها .

نرجوا منك زائرنا الكريم الإنضمام إلى أسرة منتدى

الوطني لموظفي المصالح الإقتصادية بالتسجيل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لمختلف القطاعات بالجزائر
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 بعد الضغط الذي مورس على وزير التربية قد تلجأ الوصاية إلى فتح باب الحوار

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
tahar32
290مساهمة
290مساهمة
tahar32


عدد المساهمات : 2299
تاريخ التسجيل : 18/11/2010
العمر : 54

بعد الضغط الذي مورس على وزير التربية قد تلجأ الوصاية إلى فتح باب الحوار 2311_md_13220363631
بعد الضغط الذي مورس على وزير التربية قد تلجأ الوصاية إلى فتح باب الحوار 1


بعد الضغط الذي مورس على وزير التربية قد تلجأ الوصاية إلى فتح باب الحوار Empty
مُساهمةموضوع: بعد الضغط الذي مورس على وزير التربية قد تلجأ الوصاية إلى فتح باب الحوار   بعد الضغط الذي مورس على وزير التربية قد تلجأ الوصاية إلى فتح باب الحوار Emptyالخميس 2 ديسمبر 2010 - 17:15

بعد التدخلات لبعض أعضاء المجلس الشعبي الوطني و التكفل المعنوي الجاد من طرف رئيس لجنة التربية و التعليم العالي و البحث العلمي و الشؤون الدينية للمجلس الشعبي الوطني لقضية ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية

- اصبح من الضروري على الوزارة أن تلجأ إلى فتح باب الحوار مع الأطراف المعنية لملف التعويضات موظفي المصالح الإقتصادية و ذلك قبيلة عطلة الشتاء
- هل ستقوم وزارة التربية الوطنية بطلب تدخل المركزية النقابية لرعاية هذه المفاوضات إن صح التعبير
- الأمين العام لوزارة التربية الوطنية هو المرشح الوحيد من طرف الوصاية من أجل لعب دور هام للخروج بأفضل النتائج مع الأطراف المعنية بقضية موظفي المصالح الإقتصادية ( ميسى نتاع الوزارة )
- تاريخ بداية هذه المفاوضات ستكون قبل 16/12/2010
- على الأطراف المعنية بموظفي المصالح الإقتصادية إستدعاء الشيخ سعدان نتاع سطيف........؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



بعد الضغط الذي مورس على وزير التربية قد تلجأ الوصاية إلى فتح باب الحوار Empty
مُساهمةموضوع: رد: بعد الضغط الذي مورس على وزير التربية قد تلجأ الوصاية إلى فتح باب الحوار   بعد الضغط الذي مورس على وزير التربية قد تلجأ الوصاية إلى فتح باب الحوار Emptyالجمعة 3 ديسمبر 2010 - 11:18

لازم الزملاء القدم يواصلوا العمل مع النقابة والضغط اكثر فاكثر وان شاء الله بعد تعييننا سننظم اليكم ومساعدتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saoud73
كل 20مساهمة
كل 20مساهمة
saoud73


عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

بعد الضغط الذي مورس على وزير التربية قد تلجأ الوصاية إلى فتح باب الحوار 0212_md_13306801241


بعد الضغط الذي مورس على وزير التربية قد تلجأ الوصاية إلى فتح باب الحوار Empty
مُساهمةموضوع: رد: بعد الضغط الذي مورس على وزير التربية قد تلجأ الوصاية إلى فتح باب الحوار   بعد الضغط الذي مورس على وزير التربية قد تلجأ الوصاية إلى فتح باب الحوار Emptyالجمعة 3 ديسمبر 2010 - 21:40

لا تنتظر شئ أخي الطاهر من هؤلاء لأن هاته المنح سوف يعطوها من جيبهم و لهذا سوف تتسبب لهم في خسائر كبيرة لا يقدرون عليها , إن هدف الوزير هو أن لا يتساوى مرتب المقتصد مع المدير خاصة في المتوسط أي الصنف 13 لكل منهما , أما في الثانوي أن لا يتساوى المقتصد الرئيسي مع مدير الثانوية أي الصنف لكل منهما 14 , وهذا ما قاله الوزير بعد الإحتجاجات التي قدموها له بأن سوف يستدرك ذلك في المنح بمنح تميزهم عن غيرهم هذا سمعته أنا شخصيا من الوزير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد الضغط الذي مورس على وزير التربية قد تلجأ الوصاية إلى فتح باب الحوار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قال سي بن بوزيد ان الضغط الذي تفرضه نقابات قطاع التربية بات يعيق عمل الوزارة
» السؤال الشفوي رقم 475 الذي طرح على وزير التربية يوم 09/12/2010
» هل أنت مع إقالة وزير التربية الوطنية
» التنسيقية الوطنية لموظفي المصالح الإقتصادية توجه عريضتها المطلبية إلى وزير التربية متضمنة كل الأحكام والنصوص القانونية التي تبين الإجحاف الذي لحق بنا
» وزير التربية يرفض تعديل القانون الأساسي لعمال التربية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملتقى خيمة موظفي المصالح الإقتصادية :: النقاش الجاد-
انتقل الى: